ZHIHAO LABORATORY FURNITURE LTD

English

اتصل بنا

+ 86-13302388256

+ 86-13302388256

020-62107082

020-62107082

قرية ووكسي، زونغلوتان تاون، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ

قرية ووكسي، زونغلوتان تاون، باييون، قوانغتشو، قوانغدونغ

zhihaolab@supplierslab.com

zhihaolab@supplierslab.com

zhihaolab@hotmail.com

zhihaolab@hotmail.com
  • ZHIHAO LABORATORY FURNITURE LTD

قوي القلوية والحامض تآكل مجلس الوزراء

المواد الكيميائية الحامض والقلوي قوية ليس من غير المألوف في الصيدلانية والكيميائية والمختبر، والحوادث الناجمة عن المواد الكيميائية الحامض والقلوي قوية هو في الحقيقة الكثير، ثم كيفية تجنب هذه الحوادث؟

وكما يقول المثل، "شيء أسفل شيء". يجب أن يكون معظم الناس واضحا لمعنى هذه الجملة. ثم أي نوع من الحاوية يمكن أن يكون لأسفل لهذا الرهيبة حمض قوي والمواد الكيميائية القلوية؟ بي و ب المواد (البولي ايثيلين والبولي بروبيلين) هي العدو الطبيعي تماما من المواد الكيميائية الحامض والقلوي قوية الرهيبة! ب المواد لديها مزايا غير-- سامة، لا طعم له، الكثافة الصغيرة، القوة، تصلب، صلابة ومقاومة للحرارة هي أفضل من البولي إثيلين منخفض الضغط. مع الخواص الكهربائية جيدة، والعزل عالية التردد من الرطوبة والتآكل والعزل، ويمكن استخدامه في حوالي 100 درجة. حمض المشترك، القلويات، المذيبات العضوية لها تأثير أقل على المواد ب.

تم تصميم القلوي قوي وحمض مجلس الوزراء للمواد الخطرة تآكل قوية. يتم استخدامه لتخزين مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية المسببة للتآكل، مثل: حامض الكبريتيك وحمض النيتريك وحمض الهيدروكلوريك وحمض الكبريتيك، كوه، هيدروكسيد الصوديوم، الخ. إنه مقاوم للتآكل الحمضي والقلوي القوي دون لحام الصدأ والسلس. مصنوعة من مادة البولي بروبلين ب، والقلوي قوي وحامض أكالة مجلس الوزراء لديها ما لا يقل عن عشر سنوات من عمر الخدمة. الباب هو الملصقة مع لافتة للنظر "تآكل" الشعار.

Strong Alkali and Acid Corrosive Cabinet



ملامح القلوية قوية وحامض تآكل مجلس الوزراء:
  • مقاومة للحامض قوي، القلويات و خصائص مقاومة التآكل.
  • ويمكن أيضا أن تستخدم كمنضدة مع تصميم خاص من أعلى مجلس الوزراء.
  • تصميم قفل لتوفير أعلى الأمن؛
  • مجلس الوزراء يمكن إلغاء أو إضافتها وفقا للحاجة بحيث لتعزيز استخدام الفضاء؛
  • الحد من التلوث البيئي وحماية سلامة المشغل.

ZHIHAO LABORATORY FURNITURE LTD